شعبة الواردات
تقوم شعبة الواردات بالمهام التالية
1- متابعة تقدير وإعلان المأجورات وفقا لأحكام قانون بيع وايجار أموال الدولة رقم (۲۱) لسنة ۲۰۱۳ المعدل وتجديد عقودها وبالتنسيق مع الشعبة القانونية •
2- انجاز معاملات المواطنين والنظر بطلباتهم المتعلقة ب ) تسديد الديون او تقسيطها – استلام المأجور – إعادة امانات تصحيح مساحة مأجور۰۰۰۰۰۰ الخ) •
3- استيفاء بدلات الايجار والرسوم المفروضة على مستأجري أملاك البلدية أو الأملاك الخاصة وفقا للقوانين النافذة
4- متابعة الغرامات المفروضة وفق القرار المرقم (۲۹۹) لسنة 1990 او وفق احكام المادة (95) مكرر من قانون إدارة البلدية رقم (195) لسنة 1964 المعدل وبالتنسيق مع الشعب ذات العلاقة
5- متابعة استحصال الديون وفقا للإجراءات المرسومة بقانون تحصيل الديون الحكومية رقم (56) لسنة ۱۹۷۷ والتعليمات الخاصة بتسهيل تنفيذه .